معرض الكرم يحتضن صالون دولي للشراكة الصناعية و التجديد

أعلن منير المؤخر رئيس غرفة التجارة والصناعة بتونس عن انعقاد الدورة الثالثة للصالون الدولي للصناعات الميكانيكية والهندسة أيام 12 و13 و14 و15 جوان الجاري بقصر المعارض بالكرم تحت شعار “العمل من أجل المستقبل” والذي سيشرف على افتتاحه رئيس الحكومة المؤقتة علي العريض…



معرض الكرم يحتضن صالون دولي للشراكة الصناعية و التجديد

 

أعلن منير المؤخر رئيس غرفة التجارة والصناعة بتونس عن انعقاد الدورة الثالثة للصالون الدولي للشراكة
الصناعية و التجديد  أيام 12 و13 و14 و15 جوان الجاري بقصر المعارض بالكرم تحت شعار "العمل من أجل المستقبل" والذي سيشرف على افتتاحه رئيس الحكومة المؤقتة علي العريض.

وأكد رئيس الغرفة أنه من المنتظر أن يستقبل الصالون في دورته الثالثة خلال الأربع أيام عن ما يزيد عن 200 عارضا تونسيا وأجنبي مختصين في قطاعات مكونات السيارات والصناعات الميكانيكية والهندسة والبرمجيات الطاقات المتجددة والمحيط واللوجستيك…

ويهدف هذا الصالون الدولي إلى البحث في إمكانيات الشراكة في مجال الصناعة والتجديد بين مختلف البلدان العربية والأوروبية وتعزيز التبادل والتكامل في مجال المعرفة الصناعية بين تونس والبلدان العربية والأوروبية إضافة إلى تقديم الإمكانيات الفنية والتقنية ذات الصلة بالصناعة.

ويتوقع حضور 8 الاف زائر من رجال أعمال وأصحاب رؤوس أموال وباعثين شبان وأصحاب أفكار ومشاريع من ضمنها وفود من دولة تركيا وإسبانيا وبلجيكا والعراق والتشيك.

وسيتضمن هذا الصالون الدولي لقاءات شراكة بين أصحاب المؤسسات الصناعية التونسية ونظرائهم الأجانب الذين يعملون في عدة ميادين مرتبطة بالصناعة خلال الأربع الأيام للصالون.

وينتظم هذه الصالون الدولي بإشراف غرفة التجارة والصناعة لتونس بالشراكة مع وكالة النهوض بالاستثمارات الخارجية والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ووكالة النهوض بالصناعة والتجديد ومركز النهوض بالصادرات التونسية وغرف التجارة والصناعة التونسية وغرفة التجارة والصناعة بإقليم مرسيليا.

 

بسام حمدي

اترك تعليقاً

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.